الرئيسيةعمرىمجلةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» دخول
الخميس يناير 28, 2016 11:02 am من طرف الشبح

» اعتــــــــــــــرف..
الخميس يناير 28, 2016 10:59 am من طرف الشبح

» رمضان كريم
الإثنين يونيو 15, 2015 6:27 am من طرف كرم احمد

» بمناسبة رمضان كولكشن نغمات وادعيه دينيه واسلاميه
الإثنين يونيو 15, 2015 6:20 am من طرف كرم احمد

» تعبيرات اطفال
الإثنين يونيو 15, 2015 6:10 am من طرف كرم احمد

» برامج لازالة auto run من الفلاشات والجهاز
الخميس مارس 05, 2015 6:09 pm من طرف الشبح

» ماذا تتمنى فى حياتك ؟
الثلاثاء يوليو 23, 2013 6:06 am من طرف الشبح

» مفاجأة اليوم فلوس وتوكنات فى العاب الفيس والاكثر شهره top eleven
الثلاثاء يوليو 23, 2013 5:39 am من طرف الشبح

» تحديث file exe pes 2013 v1.4
الثلاثاء مايو 14, 2013 11:25 am من طرف الشبح

» سيارة BMW للبيع
السبت مارس 23, 2013 8:07 pm من طرف الشبح

» صور الجن التى رعبت قلوب الملايين حول العالم .. مفاجاءه
الخميس فبراير 28, 2013 7:09 pm من طرف الشبح

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الشبح
 
ليالي
 
بطله ذاتها
 
Qeen of mourning
 
حبيبة
 
منبع الاحساس
 
spider
 
Asi
 
سندريلا
 
كرم احمد
 


شاطر | 
 

 ماقيمة ان احب انسانا لا اجده بجانبي ؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بطله ذاتها
اداريه
اداريه
avatar

Egypt
انثى عدد المساهمات : 1021


مُساهمةموضوع: ماقيمة ان احب انسانا لا اجده بجانبي ؟؟   الثلاثاء مارس 02, 2010 11:58 pm

ماقيمة ان احب انسانا لا اجده بجانبي ؟؟

--------------------------------------------------------------------------------

ماقيمة ان احب انسانا لا اجده بجانبي ؟؟



كلما رأيت شيئا جميلا او احسست باحساس جميل


اجد نفسي اردد كلمات


اغنيه : اه لو كنت معي .

وهذه الاه هي التي تشقيني دائما ..

عندما احب انسانا اريد ان اتمنى معه اشياء واشياء


ومن الظلم ان اعيش العمر

وكل ما اتمناه هو ان اراه ..!!

هل يمكن لكم ان تدروكوا حجم المسافه بين ان احلم مع انسان ...

وبين ان يكون الحلم كله هو ان اراه ..!!!!

انه عذاب طويل للنفس ان احب انسانا لا اجده بين يدي ..

ان الفراق والالم والوحشه مشاعر ثقيله على نفسي


ومن الظلم ان اعيش حياتي معها ا حتى ولو كان


ذلك بسبب الحب .

ارجوك حاول ان ترى الصورة معي

انسان تحبه و تجده بجوارك وتعيش معه ...

و


انسان اخر تحبه ولا تجده ولا تعيش معه...


ويفصل بينك وبينه الاف الاميال


والمثل يقول البعيد عن العين بعيد عن القلب


والقريب من العين قريب من القلب ...


ان الحب بدون تواصل شيء من الانتحار


ان نظرة بالعين اجمل من الف رساله..


وعندما تتصافح الايدي وتتعانق الاشواق


وتذوب الوحشه..


فان ذلك يتجاوز يكثير كل كلمات الشعراء وتخيلاتهم..


ان الخيال احساس رائع وجميل


لكننا لانستطيع ان نعيش عليه


ولو انك خيرت فتاه تحب رجلا بعيدا


لقالت لك اتمنى ان يكون قريبا ونفس شيء للرجل


ان الايادي الجميله والعيون الساحره


والشعر الناعم والوجه البشوش كل هذه الملامح


ستكون اجمل ونحن نجلس امامها


ومن الخطأ ان تكتفي بان نناجيها على بعد..


قد تكون من النوع الذي يحب ان يرى امواج البحر



وهو جالس وحيدا على الشاطىء


ولكني احب ان اصارع الموجه بكل جزء من كياني


حتى ولو وجدت نفسي فجاه


على الشاطىء وسط الرمال ..


ساعتها سوف استريح قليلا واعود للامواج مره اخرى


فمن جرب السباحه لاترضيه


ابدا رمال الشاطىء


من الظلم ان يكتفي الانسان بالخيال ويترك الواقع والحقيقه..




هل الحب يستمر رغم المسافات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
spider
مشرف
مشرف
avatar

Egypt
ذكر عدد المساهمات : 771


مُساهمةموضوع: رد: ماقيمة ان احب انسانا لا اجده بجانبي ؟؟   الخميس مارس 04, 2010 1:59 pm

الحب يستمر رغم المسافات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الحب الحقيقى مش بيموت يا دودى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمدالطيب
عضو نشط
عضو نشط
avatar

Egypt
ذكر عدد المساهمات : 192


مُساهمةموضوع: رد: ماقيمة ان احب انسانا لا اجده بجانبي ؟؟   الخميس مارس 04, 2010 11:51 pm

اذا احببت شخص لذاتة فبعدالمسافات والسنين تزيد هذا الحب حبا مادام مجرد من النزوات فعلا الحب في القلب وليس في اليدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بطله ذاتها
اداريه
اداريه
avatar

Egypt
انثى عدد المساهمات : 1021


مُساهمةموضوع: رد: ماقيمة ان احب انسانا لا اجده بجانبي ؟؟   الجمعة مارس 05, 2010 2:20 pm

Surprised

فعلا ياراميتى .. الحب الحقيقى مش بيموت

شكرا ليك على مرورك وردك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بطله ذاتها
اداريه
اداريه
avatar

Egypt
انثى عدد المساهمات : 1021


مُساهمةموضوع: رد: ماقيمة ان احب انسانا لا اجده بجانبي ؟؟   الجمعة مارس 05, 2010 2:25 pm

عند حق احمد حب الشخص لذاته من الاشياء اللى تخلنا ماننساهووش رغم بعد المسافات .............

الحب فى القلب وليس فى اليدين
انا معاك ومع احترامى للاحساس باضيف ان الحب اللى فى القلب بس محتاح لادين تلمسه وجسد وارواح تعيشه ...

:face:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيبة
اداريه
اداريه
avatar

Egypt
انثى عدد المساهمات : 785


مُساهمةموضوع: رد: ماقيمة ان احب انسانا لا اجده بجانبي ؟؟   الجمعة أبريل 23, 2010 3:39 pm

هل يمكن لكم ان تدروكوا حجم المسافه بين ان احلم مع انسان ...

وبين ان يكون الحلم كله هو ان اراه ..!!!!

انه عذاب طويل للنفس ان احب انسانا لا اجده بين يدي ..

ان الفراق والالم والوحشه مشاعر ثقيله على نفسي


ومن الظلم ان اعيش حياتي معها ا حتى ولو كان


ذلك بسبب الحب .



فعلا اصعب ماااااااااااا يكون انك تحبى حد مش تعرفيه وتعيشى فى خيال

راااااااااااائع يا دودو مفيش كلام






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بطله ذاتها
اداريه
اداريه
avatar

Egypt
انثى عدد المساهمات : 1021


مُساهمةموضوع: رد: ماقيمة ان احب انسانا لا اجده بجانبي ؟؟   السبت أبريل 24, 2010 11:50 am

فعلا صعب ياحبيبه والاصعب انو هايكون وهم مش خيال!!؟

:joker:

ياحبيبه لمرورك ... نورتى التوبيك ياقمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماقيمة ان احب انسانا لا اجده بجانبي ؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: عمرى :: حــــــــــــــــوار مـــــــــــفتوح-
انتقل الى: