الرئيسيةعمرىمجلةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» دخول
الخميس يناير 28, 2016 11:02 am من طرف الشبح

» اعتــــــــــــــرف..
الخميس يناير 28, 2016 10:59 am من طرف الشبح

» رمضان كريم
الإثنين يونيو 15, 2015 6:27 am من طرف كرم احمد

» بمناسبة رمضان كولكشن نغمات وادعيه دينيه واسلاميه
الإثنين يونيو 15, 2015 6:20 am من طرف كرم احمد

» تعبيرات اطفال
الإثنين يونيو 15, 2015 6:10 am من طرف كرم احمد

» برامج لازالة auto run من الفلاشات والجهاز
الخميس مارس 05, 2015 6:09 pm من طرف الشبح

» ماذا تتمنى فى حياتك ؟
الثلاثاء يوليو 23, 2013 6:06 am من طرف الشبح

» مفاجأة اليوم فلوس وتوكنات فى العاب الفيس والاكثر شهره top eleven
الثلاثاء يوليو 23, 2013 5:39 am من طرف الشبح

» تحديث file exe pes 2013 v1.4
الثلاثاء مايو 14, 2013 11:25 am من طرف الشبح

» سيارة BMW للبيع
السبت مارس 23, 2013 8:07 pm من طرف الشبح

» صور الجن التى رعبت قلوب الملايين حول العالم .. مفاجاءه
الخميس فبراير 28, 2013 7:09 pm من طرف الشبح

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الشبح
 
ليالي
 
بطله ذاتها
 
Qeen of mourning
 
حبيبة
 
منبع الاحساس
 
spider
 
Asi
 
سندريلا
 
كرم احمد
 


شاطر | 
 

  رساله من مواطن...للرئيس السابقى محمد حسنى مبارك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حبيبة
اداريه
اداريه
avatar

Egypt
انثى عدد المساهمات : 785


مُساهمةموضوع: رساله من مواطن...للرئيس السابقى محمد حسنى مبارك    الأربعاء مارس 23, 2011 6:02 pm

فخامة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك ================



ترددت كثيرا قبل ان اكتب اليك رسالتى هذه ..ربما لانك لن تقرأها ..وربما لان بداخلى شأنى شأن الكثيرين غصة فى الحلوق مما اَل اليه حالنا بعد كل هذه السنوات من حكمكم للبلاد.. وبداية اسمح لى بأن اعود معك الى الوراء كثيرا وتحديدا فى اكتوبر1981 حينما اعتليت حكم مصر فى ظروف قلما تواجهها بلادنا الطيبة وتوليت سدنة الحكم .. هل تذكر كيف توسمنا يومها خيرا بمقدم احد رموز جيل شباب اكتوبر ؟؟. وكيف عانقت احلامنا عنان السماء ثقة فى ان الخير قادم لامحالة على يديك .. وهل تتذكركيف مرت علينا السنوات تلو السنوات حتى وصلت الى الثلاثين عاما من الحكم مرت علينا كانها الدهر كله وكيف كنا نودع كل عام بكوارثه لنبدأ العام التالى على وعود وشعارات لطالما داعبت مشاعرنا و دغدغت عواطفنا بأن الخير فى القادم !! لتتعدد الاعوام وتتكرر الاحلام ورغم ان الواقع كان يصرخ بغير ذلك الا اننا كنا نصدقك ونصبر ..حتى انهارت الاحلام وتحولت الى كابوس على يديكم !!.. فماذا فعلت بمصر فخامتكم ؟؟ وماذا قدمت لاهلها الذين استأمنوك على انفسهم وعلى مقدراتهم؟؟ فمنذ عدة اسابيع وبعد ان ثـار الاحرار المصريين جلست لأتأمل ملامحك التى شاخت وانت تخاطب فينا عاطفتنا كعادتك حين تريد ان تبدأ اكذوبة جديدة فى حكمك للبلاد ..ولكنك ابداً لم تنجح هذه المرة فى نيل تعاطفنا.. فقد بلغ السيل الولم يكن امام الجميع الا الاصرار على رحيلك .. فقد انطلق المارد من القمقم ليدوى ويزأر ..(( ارحل)) ..حتى من قبل ان يتكشف لنا كل هذا الكم من وقائع الفساد التى تزكم انوفنا كل صباح ومساء ويتكشف معها حجم كارثة مافعلت بنا انت و نظامك طيلة سنوات حكمك !! .



سيدى الرئيس السابق ...ماذا فعلت بمصر ؟ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ



* اين كنت سيدى الرئيس السابق من المسئولية والامانة عن مصر والمصريين وقد اضعت اجيال كاملة واهدرت احلامهم !!!



* اين كنت سيدى الرئيس وقت اهُدرت مقدرات الوطن من اجل مجد شخصى زائف ابدا لم يتحقق؟؟ * واين كنت وقت اقنعوك باهدار المليارات من اموال الشعب المستضعف فى وهم اسمه توشكى من اجل ان يخلد اسمك عبر صفحات التاريخ ؟



* واين كنت حينما تصدرت مصر قائمة البلاد الاكثر اصابة بامراض الكبد والسرطان نتيجة الهرمونات واكياس الدم الملوثة لفساد من نصبتهم اولياء علينا ؟ *



واين كنت حينما تصارع ابناء شعبك بل وقتل بعضهم البعض من اجل الحصول على رغيف خبز او انبوبة غاز فى وقت كان نجلكم الكريم يشارك صديق عمرك فى حصد عمولات تصدير الغاز لاسرائيل بسعر بخس لايرقى حتى لتكلفة استخراجه !!



* واين كنت حين تحولت مصر الى بلد تتصدر قوائم الشعوب الاكثر قمعاً فى العالم على يد زبانية امن الدولة الذين تحول كل همهم الى حماية كرسى العرش وخدمة امن الاسرة بدلا من حماية امن الدولة !!



* واين كنت حين تم نهب ثروات البلد بمعرفة الاقارب والاصدقاء والمحاسيب ؟؟



* واين كنت حينما شهد عصرك وعلى يديك ضياع كرامة المصريين بالداخل قبل ان تهدر بالخارج ؟ * واين كنت حين تحولت جيوش البعثات الدبلوماسية بمرتباتهم الخياليه المنتشرين حول العالم الى مرتع للمحسوبيات بدلا من ان تكون الحامى لكبرياء المصرى فى الخارج ؟؟ ففى عصركم الميمون تم سجن الكثير من المصريين بكل دول العالم وانتشرت ظاهرة التوابيت العائدة بجثامين المصريين المغدور بهم من كل بلد دون ان تحرك هذه الجيوش من البعثات ساكنا وابدا لن يغيب عن بالى مشهد المصرى المعلق كالذبيحة على صارى منذ شهور بعد ان تم ذبحه والطواف بجثته فى شوارع جنوب لبنان وسيادتك تنعم فى ذات الوقت بدفء شمس شرم الشيخ الساحرة !!



* اين كنت حين ازداد الفاسدين فسادا وازداد الفقراء فقراً وحين اغتيل ابناء بلدك بالداخل وبدم بارد فى العبارة وفى قطار الصعيد وفى محرقة مكتبة بنى سويف واين كنت والالاف من خيرة الشباب يغرقون وهم يحاولون العودة الى الحياة فى بلدان اخرى بعد ان ذبحهم نظامك وزبانيته فى وطنهم !!



* اين كنت حين تم اختزال معنى الاحساس بالوطنية بداخلنا فى مجرد بضع مبارايات لكرة القدم !! واين كنت حينما تم قتل مشاعر الفخر بالوطن والاعتزاز به مع سبق الاصرار والترصد عندما رفعوا شعار الهرم المقلوب !! لنجد المحظوظين فقط وابناء واقارب الصفوة مع الفنانين ولاعبى الكرة يحصدون الملايين بينما يجلس حملة المؤهلات والاطباء والمهندسين على المقاهى ومعهم من اسعدهم الحظ للعمل مقابل بعض المئات التى لاتغنى ولا تسمن من جوع..ليندبوا جميعا الحظ التعس الذى اوجدهم فى بلد انقلبت فيه كافة المعايير على يديكم .



* اين كنت حين اصبح كل شىء يباع ويشترى حتى الذمم واستشرت الرشوة وزُورت ارادة الشعب بتزوير كافة الانتخابات والاستفتاءات طوال عهدك ؟؟



* اين كنت من هذه الكوارث سيادة الرئيس ؟ وهنا ألمح من ينبرى ويقول انك كنت مغيبا ولم تكن تدرى بما فعله بنا من نصبتهم علينا من حاشيتك وهنا اقول ..كلا..فلو كنت تعلم بما فعلوه بنا فتلك كارثة ! وان كنت لاتعلم فالكارثة اكبر ...ولعلى اذكرك بما قاله امير المؤمنين عمر بن الخطاب "لو تعثرت ناقة فى العراق لسئل عنها عمر !!! " رحمك الله يا بن الخطاب ..فقد علمتنا ما يجب ان يكون عليه من يتولى امر العباد .. فأين انت منه سيادة الرئيس ( السابق ) !!



والمأساة انك وبمنتهى عدم المسؤولية تدافع عن ظلمك وكرسيك وعرشك حتى النفس الاخير وكأنك لم تفعل شيئاً !! هل هذه الامانة التى ائتمناك عليها منذ اقسمت اليمين بأن ترعى الوطن وبأن تدافع عن مصالح الموطنين ؟؟



سيادة الرئيس ( السابق ) .. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ



من اين لك بهذه المليارات الثلاثين من الدولارات التى اعلن عن تجميدها مسئول رفيع بالكونجرس الاميركى فى امريكا وحدها ؟ من اين لكل هذه الاسماء {التى جاءت على غير مسمى } ..النظيف – الشريف – السرور- العز – الجمال – الانس – العادلى .......وغيرهم من افراد حاشيتك بهذه المليارات ايضا ...



سيادة الرئيس (السابق).. ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



بكل اسف .. ائتمناك فخنت .. وامناك فغدرت ..ووليناك ففجرت ..وايدناك فبعت .. فمن اجل كل ماسبق سيادة الرئيس .. أسأل الله ان يقتص منك لنا فى الدنيا وفى الاخرة بعدد من اهدرت كرامتهم فى عهدك وبعدد من غدرت بهم وبعدد من اغتالتهم اجهزتك لن نسامحك..وسأختصمك شأنى شأن كل من كانوا رعاياك سأختصمك امام الله يوم لا بيع فيه ولا خلال ..وفى الختام لا املك سوى ان اقول ..اليوم لا تلومن الا نفسك ..فاذهب الى حيث ينتظرك قاع التاريخ لتأخذ مكانك
المستحق .



التوقيع .. مواطن سينسى انك كنت يوما حاكما لبلده

.






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رساله من مواطن...للرئيس السابقى محمد حسنى مبارك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الترفيه والمغامره والفن :: اخبـــــــــــــــــار :: ثورة مصر :: موضوعات الثورة-
انتقل الى: