الرئيسيةعمرىمجلةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» دخول
الخميس يناير 28, 2016 11:02 am من طرف الشبح

» اعتــــــــــــــرف..
الخميس يناير 28, 2016 10:59 am من طرف الشبح

» رمضان كريم
الإثنين يونيو 15, 2015 6:27 am من طرف كرم احمد

» بمناسبة رمضان كولكشن نغمات وادعيه دينيه واسلاميه
الإثنين يونيو 15, 2015 6:20 am من طرف كرم احمد

» تعبيرات اطفال
الإثنين يونيو 15, 2015 6:10 am من طرف كرم احمد

» برامج لازالة auto run من الفلاشات والجهاز
الخميس مارس 05, 2015 6:09 pm من طرف الشبح

» ماذا تتمنى فى حياتك ؟
الثلاثاء يوليو 23, 2013 6:06 am من طرف الشبح

» مفاجأة اليوم فلوس وتوكنات فى العاب الفيس والاكثر شهره top eleven
الثلاثاء يوليو 23, 2013 5:39 am من طرف الشبح

» تحديث file exe pes 2013 v1.4
الثلاثاء مايو 14, 2013 11:25 am من طرف الشبح

» سيارة BMW للبيع
السبت مارس 23, 2013 8:07 pm من طرف الشبح

» صور الجن التى رعبت قلوب الملايين حول العالم .. مفاجاءه
الخميس فبراير 28, 2013 7:09 pm من طرف الشبح

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الشبح
 
ليالي
 
بطله ذاتها
 
Qeen of mourning
 
حبيبة
 
منبع الاحساس
 
spider
 
Asi
 
سندريلا
 
كرم احمد
 


شاطر | 
 

 ما بيــــــــــــ السطـــــــــــ ــن ور :@:

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بطله ذاتها
اداريه
اداريه
avatar

Egypt
انثى عدد المساهمات : 1021


مُساهمةموضوع: ما بيــــــــــــ السطـــــــــــ ــن ور :@:    الخميس نوفمبر 18, 2010 5:21 pm


ما بيــــــــــــ السطـــــــــــ ــن ور :@:

--------------------------------------------------------------------------------






السلام عليكم ورحمة اله وبركاته






ما بين السطور كلمة لها معانى ومعانى ولكن من يتقن معناها ومن يعمل به هنا السؤال؟؟؟


اللبيب بالإشارة يفهم
هنا نفهم ولو شىء يسير من معانى هذه الكلمة
من منا يفتش بين السطور عندما يجلس مع شخص
ويتحدث معه فى شتى الأمور
من منا يقرأ ما بين سطور حديثٍ يدور مع أحد الأصدقاء
هل تؤمن أن كل كلمة تنطق أمامك هى بالفعل صادقة وليس فيها أى شائبة من شوائب النفس البشرية
من منا يحاول أن يقرأ الملامح ويتفهم ما بين سطورها نعم فملامح الشخص توحى بما وراءها بأشياء كثيرة
إذا كانت هذه الملامح توحى بالحزن إذن هناك حزن لا بد وأن يُقرأ ويعرف من أين ولد هذا الحزن
وإذا كانت الملامح توحى بالفرح إذن هناك ما يفرحها
يجب على من يتحدث مع شخص بأى أسلوب كان حلوٌ أو مرٌ أن يحاول أن يقرأ ملامحه حتى لا يسىء إلى هذا الشخص
وفى الرد أيضاً تكون معانى كثيرة بين سطور الردود التى يردها أى شخص
على أى حديث فاللبيب من يتفهم هذه المعانى ويحاول قراءتها



كل حركة فى هذه الدنيا كل كلمة كل حرف له معنى خاص به
لذلك يقول المثل واحفظ لسانك لا تقول فتبتلى إن البلاء موكل بالمنطق
نعم من يحفظ لسانه مع الجميع يظلُ محترماً ويحترمه الكل ولا يحتاج لا لقراءة ما بين سطور الغير ولا لأى أى
أما من يتفلسف بالكلام ويحاول إثبات شخصيته بأساليب شتى فى الكلام ولا يهمه سواء كان سيئاً أم ليس بسىء
ولا يهمه مشاعر ولا أحاسيس من حوله ولا يحاول حتى قراءة مابين سطور ملامحهم ولا مشاعرهم
فهذا شخص لا تحتمل معه أى حياة ولا يحتمل معه أى حديث ولا أى شىء حتى
ولو كان مجرد حديث ليس له من الأهمية شىء لأنهم لا يحاول إحترام مشاعر الناس


كل كلمة تنطق لها ألف معنى ومعنى كل حرف له الكثير من المعانى
فى هذه الأيام وخاصة هذا العصر الذى نعيشه بكل ما فيه من صعوبات وضغوطات على النفس




يجب علينا قراءة كل حرف وكل كلمة قبل نطقها
من يعرف قراءة العيون فهو يعرف قراءة ما بين السطور وما لا يعرف فهنا سنقول له تعلم خير لك


الدموع لها الكثير من المعانى أحياناً تكون صادقة وأحياناً أخرى تكون كاذبة مخادعة
أليس قراءة ما بين السطور توضح لنا الدمعة الصادقة وما خلفها وما بين سطورها ومعانيها وما يدور فى خلجاتها
ونقدر ساعتها على التعاطف مع صاحبها وعدم الآستهزاء به وبمشاعره ومساعدته على تخطى الصعوبات التى تواجهه
وبعكس الدمعة الكاذبة لو قدرنا على قراءة ما بين سطورها لن نجد من يوقعنا فى متاهات وخداعات أصحابها
كثيرة هى المعانى لكلمة ما بين السطور
فاللبيب يفهم معناها ويفهم كل كلمة تحكى أمامه وكل حرف ينطق به أمامه ويحاول تحليله وتفكيكه
خاصة ولو كان مصاحباً للدموع باختلاف معانيها


كل شىء له معنى ومعنى فى هذه الدنيا
فحاول أن تتفهم كل مايدور حولك حتى لا توقع نفسك فى متاهات غريبة وموحشة للنفس
وتكون فى النهاية شخصٌ لا يسوى شىء وليس له أى مكانة فى أى نفسٍ أياً كانت


كل التحايا لكل من يمتلك قلباً نقياً
ونفساً طيبةً وراقية
كل التحايا لمن يحافظ على مشاعر الآخرين سواء بالفعل أو الكلام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ما بيــــــــــــ السطـــــــــــ ــن ور :@:
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: عمرى :: حــــــــــــــــوار مـــــــــــفتوح-
انتقل الى: