الرئيسيةعمرىمجلةبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» دخول
الخميس يناير 28, 2016 11:02 am من طرف الشبح

» اعتــــــــــــــرف..
الخميس يناير 28, 2016 10:59 am من طرف الشبح

» رمضان كريم
الإثنين يونيو 15, 2015 6:27 am من طرف كرم احمد

» بمناسبة رمضان كولكشن نغمات وادعيه دينيه واسلاميه
الإثنين يونيو 15, 2015 6:20 am من طرف كرم احمد

» تعبيرات اطفال
الإثنين يونيو 15, 2015 6:10 am من طرف كرم احمد

» برامج لازالة auto run من الفلاشات والجهاز
الخميس مارس 05, 2015 6:09 pm من طرف الشبح

» ماذا تتمنى فى حياتك ؟
الثلاثاء يوليو 23, 2013 6:06 am من طرف الشبح

» مفاجأة اليوم فلوس وتوكنات فى العاب الفيس والاكثر شهره top eleven
الثلاثاء يوليو 23, 2013 5:39 am من طرف الشبح

» تحديث file exe pes 2013 v1.4
الثلاثاء مايو 14, 2013 11:25 am من طرف الشبح

» سيارة BMW للبيع
السبت مارس 23, 2013 8:07 pm من طرف الشبح

» صور الجن التى رعبت قلوب الملايين حول العالم .. مفاجاءه
الخميس فبراير 28, 2013 7:09 pm من طرف الشبح

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الشبح
 
ليالي
 
بطله ذاتها
 
Qeen of mourning
 
حبيبة
 
منبع الاحساس
 
spider
 
Asi
 
سندريلا
 
كرم احمد
 


 المواضيع 
15122011

هذه مجموعة من الوصفات خاصة بالمحافظة على الرشاقة والتخلص من الترهلات والسمنة وللتنحيف.
. أتمنى أن تفيدكن جميعا للتخلص من الترهلات:

الوصفة الأولى

عليك بزيت الياسمين وزيت القرنفل ممكن تخلطيهم وتدهنيهم على المنطقة المترهلة أو تستخدمي كل واحد لوحده واستمري عليها وبإذن الله تكون النتيجة مرضية تماما لأنها وصفة مجربة

الوصفة الثانية:

تضعين ملعقتين قهوه مطحونه وقليل جدا من الماء دافئ يعني شوي حار يكون حتى تتماسك الخلطه
وتقومين بتدليك المنطقه بحركه دائريه لمدة خمس دقائق ثم تعكسي الحركه ايضا خمس دقائق وهكذا على المده التي تريدينها ربع ساعه نصف ساعه...
 
من طرف الشبح - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 1848
27012011

النهارده آخر الحلقات التدريبيه ومع العضلات اللي غلبت كل الناس وهيه البطن



زي ما شايفين طبعا المنظر الجمالي الفظيع ليها

حنبدأ كالعاده بالأساسيات وتمرينات التغيير وبعد كده المحترفين

أساس البطن تمرينات بطن علويه وتمرنات بطن سفليه الكارثه عند الجمهور وهيه للأسف متوارثه في الشعب المصري
وحزام الوسط الشهير طبعا
الوسط بينزل مع البطن
طب بالنسبه للي عندهم بطن
فلا يمكن للبطن انها تنزل بتمرين يوم واحد في الأسبوع لازم تمرن يوميا
دايما اديها ميت عده بطن علويه قبل...
 
من طرف الشبح - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 772
09022010



بعيداً عن عمليات شفط الدهون .. تعمل هذه التقنية ليس على إذابة الدهون فقط، لكن على التخفيف من طبقة السيلولايت عبر إزالة القاعدة الدهنية التي ترتكز عليها

منذ أزمان طويلة، والقوام المتناسق حلم كل النساء الباحثات عن الجمال. اختلفت الوسائل والطرق ومدى الإصرار على تحقيق ذلك الهدف، إلا أن الهدف كان دائما واحد لا يتغير. وفي العصر الحديث تزايد هذا الهاجس لدى نسبة كبيرة من النساء...
 
من طرف الشبح - تعاليق: 8 - عدد المشاهدات: 708
06022010





الكافيين مسؤول عن الانتعاش سر الإحساس بالانتعاش والابتهاج الذي تبعثه الشيكولاته في النفس يرجع إلي مادة الكافيين التي تعتبر منشطا فعالا للجهاز العصبي وعاملا مهما يخلصه من التعب والإجهاد فيتولد على الفور إحساس بالراحة والهدوء والسعادة‏. كما يتوافر في الشوكولاته نسبة من السكر تعمل علي رفع معدل هورمون السيروتويني وهو الهرمون المسئول عن المزاج‏، ولكن كما يقول المثل أوله حلو وآخره مر بمعني أن تناول هذه...
 
من طرف الشبح - تعاليق: 4 - عدد المشاهدات: 512
 الرجوع الى أعلى الصفحة 
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
المشرف:قلب جرىء
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع وضع مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
-
انتقل الى:  
مساهمات جديدة مساهمات جديدة
مساهمات جديدة [ موضوع شعبي ] مساهمات جديدة [ موضوع شعبي ]
مساهمات جديدة [ موضوع مقفل] مساهمات جديدة [ موضوع مقفل]
لا مساهمات جديدة لا مساهمات جديدة
لا مساهمات جديدة [موضوع شعبي ] لا مساهمات جديدة [موضوع شعبي ]
لا مساهمات جديدة [موضوع مقفل] لا مساهمات جديدة [موضوع مقفل]
إعلان إعلان
إعلان عام إعلان عام
مثبت مثبت